ابحث عن  شقق للايجار في عجمان وفي كامل المناطق بالامارات من خلال دليل بوشملان العقاري، اين ستجد ايضا بيوت للايجار في العين و فلل للايجار بمواقع مميزه ومساحات مختلفه، والاهم من ذلك باسعار مناسبه جدا وتسهيلات مغريه، من طرف المالكين مباشره او عن طريق المكاتب العقاريه. كما يتوفر بدليل بوشملان عقارات العين والامارات من استديوهات، محلات تجاريه للايجار، اراضي، فلل ...وغيرها. واصبح بامكانك البحث وتصفح موقع بو شملان في كامل ارجاء الامارات السبع: دبي، ابوظبي، العين، الشارقه، عجمان، راس الخيمه، ام القيوين، الفجيره،  وبمختلف مناطقها وذلك بتحديد الاماره اولا من لوحه البحث ثم كتابه او تحديد المنطقه من الخيارات الممكنه، ويتميز البحث بسهوله في التواصل مع المالك من خلال اظهار وسائل الاتصال الممكنه بجانب الاعلانات.

توجد عروض قويه من ملاك ومستثمرون في ابوظبي حول شقق سكنيه للإيجار بإغراءات تنافسيه لجذب المستاجرين وتضمنت بعض الإغراءات الحصول على شهر إيجار مجاناً عند التعاقد، اضافه الى نقل اثاث المؤجر إلى وحدته السكنيه مجاناً ايضاً في بعض الاحيان، ودفع الإيجار على اقساط مريحه تصل إلى 12 شهراً فضلاً عن التنازل عن العموله وخفض الضمان المالي، وذلك في ضوء تراجع اسعار الإيجارات خلال الاشهر الماضيه.

مع تراجع اسعار إيجار الوحدات السكنيه، انتقل كثير من المستاجرين إلى وحدات سكنيه اكبر، او إلى اخرى بالمساحه نفسها، لكن بسعر منخفض.

إن السوق العقاريه في الامارات شهدت خلال الاشهر الماضيه، تحولات وتغيرات كبيره في اساليب الترويج والتسويق العقاري بين الشركات والمكاتب، مدفوعه بتراجع اسعار تاجير الوحدات السكنيه بوجه عام، وزياده المعروض بسبب التوسع العمراني بشكل يفوق مستوى الطلب، ومن بين اشكال التنافس بين الشركات العقاريه إغراء المستاجرين بمنحهم شهر إيجار مجانا، او يحصل المستاجر على إيجار لمده 14 شهراً بالقيمه نفسها الخاصه ب12 شهراً، وتروج بعض الشركات وحداتها السكنيه بدعوه المستاجر للسكن، والدفع لاحقاً بعد شهر او شهرين، على ان تكون المده التي تسبق تاريخ التعاقد مجانيه، وهناك من يوفر نقل اثاث المستاجرين مجاناً إلى مساكنهم الجديده.

المزيد

عقارات للإيجار في الامارات