إبحث في بوشملان عن غرف سكن مشترك واستوديو للايجار والمشاركة للعائلات والعزاب والعمال بدبي ديره والبرشاء والقصيص وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين والفجيرة والعين …فسوق العقارات في الامارات لا يقتصر فقط على ايجار الفلل الفاخره او ايجارالشقق، بل هناك مجموعة كبيرة من العقارات بأسعار معقولة وايجار استديو في عجمان بمواصفات مميزه ومثالية لأولئك الذين يبحثون عن إقامة اقتصادية يعتبر مسلكا مناسبا لاي شخص مقيم بالامرات العربية المتحده.

برزت منطقه ديرة كأحد الأماكن الشعبية لاستئجار استوديوهات بأسعار معقولة في دبي. حيث تسمح لاصحاب ميزانية 50الف درهم اماراتي وأقل من ذلك أن ينظروا إلى المناطق الأخرى الصديقة للجبهة ،...

مثل المدينة الدولية وحدائق ديسكفري ومدينة دبي الرياضية وواحة دبي للسيليكون. حيث إن معظم هذه المناطق عرفت كمناطق شعبية لاستئجار شقق في دبي وفقا لتقرير سوق العقارات، وربما يرجع ذلك جزئيا إلى أسعار العقارات المعقوله جدا التي يقدمونها للمستأجرين.

وتعتبر ديسكفري جاردنز منطقة رائعة للمهنيين الذين يسافرون إلى مدينة دبي للإعلام وجي إل تي وجبل علي وفيها تقل اسعار استوديوهات للإيجار عن 50الف درهم.

كما تضم دبي واحة السيليكون وهي منطقة سكنية مناسبة للطلاب بالقرب من المدينة الأكاديمية والقرية العالمية حيث يبدا الإيجار السنوي الإبتدائي للاستوديو في واحة السيليكون 50درهم والمباني عادة ما تأتي مع مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك صالات رياضية وحمامات.

اما منطقة الديرة تضم بعض أقدم المباني في المدينة. المناطق السكنية تعرف بمباني قديمة مليئة بالشخصية وجوهر سحر دبي القديمة. المنطقة الأكثر شعبية في ديرة لاستئجار استوديوهات هي البرادعي، وتتميز فيها الشقق للايجار بأسعار معقولة في دبي. ونجد ايضا كل من مناطق هور العنز وأبو هيل والمرر ونايف ، معروفة باحياءها المكتظة بالسكان في ديرة كلها قريبة من المراكز التجارية والشقق بهذه المناطق سعر استئجارها السنوي يبدا من 33الف درهم.

المزيد

استوديوهات للإيجار في الامارات