شراء أو استئجار عقار للسكن يختلف كليا عن شراء أو استئجار محل أو مكتب تجاري في الفجيره ، من حيث مدى الصعوبة، نظرا لأن المستثمر التجاري عادة يحمل عشرات التساؤلات، التي تختلف عن تلك التي يطرحها المستأجر للسكن. ويمكنك الان من خلال موقع بو شملان العقاري ايجاد محل تجاري للايجار في الفجيره مناسب، مساحات مختلفه وباسعار معقوله بكامل المناطق.

يجب عليك وعلى اي مستثمر قبل اتخاذ خطوة نحو مشروعه، أن يستشير ويسأل متخصصين في الأمر، فالاستشارات تختصر كثيرا من الخطوات، وتوفر الوقت والمال. وعليك تحديد نوعية عملاء مشروعك ومنها تحدد المكان المناسب له.

اغلب المشاريع والنشاطات في الفجيره تكون في...

الشوارع التجارية وأفضلها هي التي على مداخل ومخارج الأحياء الشعبية وايضا المخططات الحديثة افتتاح محل تموينات مثلا تجدها غالباً في الزوايا او في بداية الشارع التجاري.

استهدف فتح مشروعك في المدخل الرئيسي للحي هناك من يأتي من العمل ويرغب في شراء حاجيات للمنزل سيمر بك

اعرف اشتراطات الاماره وهيئاتها على مشروعك قبل ان تحاول اختيار المكان المناسب للمشروع . مثلاً لا تستطيع فتح مصنع داخل المدينه.

ان أفضل الاماكن لبدء نشاطك التجاري في الفجيره هي التي تقع بعد لفة او منعطف الشارع الفرعي وليس قبلها حتى تضمن ولاءات الزبون القادم من الشارع الفرعي والذي غالبا سيعرف محلك، فالمكان المناسب لنشاط هو من اسباب نجاح المشروع

يتطلب استئجار أو شراء محل أو مكتب تجاري من المستثمر التوفيق دائما بين معادلة الموقع والسعر المناسبين، لأن ذلك يصب في مصلحة نجاح المشروع ولهذا خصصنا لك هذا القسم في دليل عقارات الامارات بوشملان لايجاد افضل محل تجاري للايجار في الفجيره.

المزيد