لا تنتظر كثيرا و استغل هبوط اسعار الايجارات وابحث عن شقه للايجار في عجمان و في جميع المناطق في الامارات العربيه المتحده، حيث يمكنك تصفح مئات الاعلانات المخصصه لإيجاد شقق للايجار في دليل عقارات الامارات بوشملان والذي يوفر لك الان إمكانيه البحث عن شقه للايجار في دبي و باهم المباطق باماره العين، دبي، عجمان، ابوظبي، الشارقه، راس الخيمه، ام القيوين  حيث يمكنك ايجاد شقق مفروشه ومجهزه بالكامل للايجار مباشره من المالك او عن طريق المكاتب العقاريه والشركات، او يمكنك البحث عن شقق خاليه باسعار مناسبه ومساحات مختلفه تبدا من غرفتين الى اكثر حسب رغباتكم.

ووفقا لبعض...

التقارير والمعطيات فان السوق العقاريه الاماراتيه تعرف حاليا عروضا مغريه بسبب زياده المعروض وقله الطلب، ما ادى إلى تراجع الإيجارات، الامر الذي دفع معظم الشركات العقاريه إلى تقديم تنازلات لم تكن تحصل في السابق، منها الدفع الميسر وتقليل الضمان المالي الذي تحصله من المستاجر وإلغاء العموله، وغيرها من التسهيلات، التي تتنافس شركات العقار في تقديمها من اجل جذب المستاجر، وهذا التغير في السوق العقاريه جعل هناك بيئه تنافسيه جيده بين الشركات في تقديم الافضل لصالح المستاجرين، الذين بات بوسعهم الاختيار والتنقل من مكان لآخر، حسب إمكاناتهم الماليه ورغباتهم.

تراجع اسعار إيجار الوحدات السكنيه ومنها الشقق المعروضه للايجار في ابوظبي اذ انتقل كثير من المستاجرين إلى وحدات سكنيه اكبر، او إلى اخرى بالمساحه نفسها ولكن بسعر منخفض.

ونفس الحال تشهده سوق عقارات دبي، لكن على الرغم من هذا التراجع في قيم الايجارات لا يزال الكثير من الناس ينتقلون إلى مناطق اخرى بحثاً عن الارخص. وبحسب المختصين في العقارات، يدفع تراجع الميزانيات بالاسر إلى الإنتقال إلى مناطق ابعد حيث الخيارات الاقل تكلفه. وبدايه من ديسمبر 2017، اظهرت البيانات ان المدينه الدوليه لا تزال يتمتع باسعار مقبوله للعيش فيها، إضافهً إلى ان اسعار الإيجارات فيها ارخص في اي مكان في دبي. وفي المقابل، باتت منطقه نخله الجميرا من المناطق الاكثر تكلفه لجهه الإيجارات، حيث تبلغ تكلفه الإيجارات ما متوسطه 110 الاف درهم سنوياَ.

على جميع الملاك و أصحاب العقارات تسجيل ممتلكاتهم والعقود الإيجارية في البلدية التي يتبعونها. و يتوجب على المستأجرين بدورهم أن يطلبوا دائماً شهادة تسجيل الملكية من المالك أو الوكالة العقارية عند اتخاذ قرار إيجار شقه او اي عقار كان.

المزيد

شقق للإيجار في الامارات