ابحث عن فلل وبيوت للايجار في العين وفي كل الامارات عن طريق موقع بو شملان، حيث يوفر لك بحثا سهلا عن طريق تحديد الامارة ثم المنطقه التي تريد البحث فيها عن فيلا للايجار وبعدها يمكنك تصفح جميع الاعلانات المتوفره حول منزل للايجار او دور او بيت او فيلا للايجار والتواصل مباشرة بالمالك او المكتب العقاري او الشركه المطوره للعقار. ان وفرة المعروض من الفلل والوحدات السكنية الجديدة شكل ضغطا على الإيجارات في الكثير من المناطق بالإمارة خلال العام الماضي، وهناك توقع بانخفاضات بمعدل 7 الى 20% خلال الفترة المقبلة في السوق العقاري للإيجارات، حيث أن المشروعات الجديدة...

أسهمت في وفرة المعروض، علاوة على تراجع الطلب من قبل المستأجرين.

كما أن أسعار الإيجارات شهدت في بعض مناطق دبي تراجعا ملموسا بسبب لجوء الكثير من السكان للانتقال لمناطق أرخص نسبيا داخل الإمارة، فضلا عن لجوء البعض للسكن في مناطق أرخص في إمارات أخرى بعيدا عن مقر أعمالهم في دبي، وذلك من أجل توفير بعض المال من بند الإيجار وادخاره.

وقد تراجعت أسعار تأجير الفلل خلال الفترة الحاليه، وبحسب بعض التقارير والاحصائيات فأن أكثر المناطق السكنية إقبالا في دبي من جانب المستأجرين خلال النصف الأول من السنة الماضيه كانت: مرسى دبي، واحة دبي للسيليكون، دائرة قرية جميرا.

وفي أبوظبي، كانت أكثر المناطق رواجاً للإيجار هي: جزيرة الريم، مدينة خليفة، مدينة محمد بن زايد. حيث انخفض متوسط أسعار الإيجار في الاماره بنسبة 6% خلال النصف الأول من السنة الماضيه، وانسحب على جميع أنواع العقارات فقد شهدت إيجارات الفيلات في أبوظبي تعديلاً انحدارياً، وبات متوسط استئجار فيلا من 4 غرف نوم، أقل بنحو 7%.

أسعار فلل للايجار في العين التابعة لإمارة أبوظبي تراجعت بمتوسط قدره 7% منذ الربع الأول من عام 2018 و12% سنويا، وسجلت الوحدات الكبيرة المكونة من أربع وخمس غرف نوم انخفاضا ملحوظا، وبقيت أسعار الإيجار للمجمعات السكنية المتميزة مستقرة نسبيا مسجلة نسبة إشغال شبه كاملة.

اما اسعار بيوت للايجار في عجمان، سجلت منطقة المويهات فلل وبيوت مجهزه بالكامل تشطيب جديد ومكونه من 3 غرف نوم او اكثر ومطبخ ومجلس وصاله وحمامات… الخ اسعار ايجارات تبدا من 60 الف درهم اماراتي وتصل في بعض الاحيان الى 100الف درهم اماراتي.

المزيد

فلل للإيجار في الامارات