بعد اتخاذك لقرار شراء عقار في دبي والبحث في موقع وتطبيق بو شملان العقاري، حيث يمكنك ايجاد فلل للبيع او شقق للبيع واحسن العروض، فقط يتعين عليك الأخذ بعين الاعتبار التكاليف الأولية التي تتضمن الدفعة الاوليه، والدفعات المتعلقة باتفاقية البيع بين البائع والمشتري، ورسوم نقل الملكية في دائرة الأراضي والأملاك وتحديد الطرف الذي سيتحمل الرسوم الإدارية، اضافة الى رسوم توصيل الكهرباء والمياه لدى الهيئات المختصة، ورسوم صيانة العقار، ورسوم طلب تسجيل الرهن العقاري، دون اهمال العمولة المقدمة لوكيل‏‏‏‏ الوسيط العقاري.

كما يشهد بناء مساكن في دبي بتكلفه معقوله تستهدف الموظفين أصحاب الدخل المتوسط نموا ملحوظا اذ تمثل دولة...

الإمارات أرض الأحلام بالنسبة للكثيرين، كما تعتبر مركزا عالميا للتجارة والتمويل، والتي توفر أرقى مستويات الحياة، والأمن والأمان، وبيئة العمل الخالية من الضرائب، فضلا عن إتاحة الفرصة أمام جميع مؤسسات الأعمال والشركات والمطورين العقاريين لتحقيق حضور عالمي واسع في وجود بنية تحتية رفيعة المستوى.

يعد الاستثمار في القطاع العقاري قرارا مهما يتطلب الكثير من التخطيط المالي طويل الأمد، لكنه يستحق التفكير بالنسبة للذين يتطلعون للعيش فترة طويلة في هذه البلاد أو الذين يسعون للشراء لأسباب استثمارية. ويشكل الاستقرار المالي النقطة الأهم التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار عند اتخاذ قرار حول شراء عقار في دبي، إذ يتعين على المشتري أن يكون متأكدا من قدرته على تحمل جميع التكاليف التي تخص الصفقة العقارية.

المزيد

للبيع في دبي