Company Logologo

استوديوهات للايجار في المقطع - بين الجسرين (1 إعلان)

للايجار بمدينه بين الجسرين استوديو مدخل خاص عبارة عن موقع متميز جدا قريب من ربدان مول وجميع الخدمات بالطريق الي ابوظبي مدخل خاص مطبخ نظامي كبير وحمام بانيو متكامل شامل المياه والكهرباء والصيانه والبركن طوال العام تهويه ممتازة تكييف رائع ارضيه سراميك اسعار شهريا تبدا ب2500وسنويا اسعار تبدأ ب27000دفعه او28000علي دفعتين او3دفعات للاتصال0556697353

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن الاستوديوهات المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين

هل تبحث عن غرف مفروشة او استديوهات للايجار في المقطع - بين الجسرين او في ابوظبي تصفح الان دليل بو شملان العقاري في الامارات ستجد كافة مساحات الشقق والاسعار والاحياء، حيث تعد ابوظبي وجهة حيوية مثالية للعائلات والأفراد. وتحتوي على مرافق ومجمعات تتواجد عليها منازل بأسعار مناسبة في المقطع - بين الجسرين . ويمكنك البحث في مناطق اخرى قريبه من خلال خاصية البحث في بوشملان ويتميز الاستدويو والشقق المكونة من 1 إلى 3 غرف نوم بتصميم معاصر ومريح. وتعد الملاعب المغطاة المخصصة للأطفال مركزا لتفريغ طاقة الشباب بينما تعد ملاعب الكرة الطائرة وكرة السلة والتنس مقصداً لعشاق الرياضة.

الشقق من نوع استوديو هي واحده من بين العقارات التي أبدت استقرارا في سوق الإيجارات على مدى النصف الأول من السنة، بحيث شهدت تراجعاً غير ملحوظ بنسب متفاوته.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الاستوديوهات المعروضة حاليًا للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الاستوديوهات المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 1 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في المقطع - بين الجسرين

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين هي استوديوهات ,شقق ,فلل