ابحث الان عن شقة للبيع في الامارات من خلال موقع وتطبيق بوشملان العقاري، والذي يسمح لك بالتصفح يوميا ومجانا العديد من اعلانات البيع التي تخص مختلف انواع العقارات المتواجدة بالامارات وبالخصوص الشقق للبيع في عجمان،  دبي، العين، ابوظبي، الشارقه، ام القيوين، راس الخيمه، كما تستطيع وبطريقه بسيطه وسهله عرض شقتك للبيع او البحث عن شقه للبيع في كافة مناطق الامارات والمناطق الهامة منها: العاليه، وسط مدينة دبي، داون تاون، الجاده، واحة سيليكون دبي، الراشديه، المنامه، الزهراء، الاتحاد، المشرف، الجيمي، البرشاء، الزعاب، الخالديه...الخ

تختلف أسعار الشقق الإماراتية من منطقة لأخرى وتستطيع العثور على شقة بأسعار مغريه في مناطق مختلفة، من...

بين هذه المناطق: منطقتي الغدير والمصدر واللتان تمتلكان شقق بأسعار في متناول اليد، وهي تعد الشقق الأرخص بالمقارنة مع الشقق الموجودة في المناطق الأخرى في الإمارات، حيث أن متوسط سعر شقة فيها يقارب 500 ألف درهم إماراتي.

ومن المناطق الأخرى التي تحتوي على شقق قليلة السعر إلى حد ما هي: منطقة الريم بحيث يبلغ سعر شقة تتسع لسرير واحد يقارب 680 ألف درهم إماراتي. وشهدت هذه المناطق المزيد من الإنخفاض على أسعار شققها، كما يتبين من خلال دراسات سابقه أن نسبة مبيعات هذه المنطقة من الشقق هي الأعلى.

كما يختلف سعر الشقق بإختلاف المنطقة التي تتواجد فيها، اضافة لسنة البناء، المرافق التابعة لها، حجمها، وحاجتها للصيانة. من إحدى المناطق التي ترتفع أسعار الشقق فيها عن غيرها: منطقة دبي مارين. يتعدى سعر الشقة في هذه المنطقة على 2 مليون درهم إماراتي. مع العلم أن أن هذه الشقة تحتوي على غرفتين نوم فقط. أما في منطقة البارشا، فسعر الشقق بنفس مواصفات الشقق السابقة تقريبا ً ونفس عدد الغرف، يقارب مليون و 250 ألف درهم إماراتي.

وشهدت المناطق الأكثر جذبا للتملك في دبي تعديلا لجهة تراجع الأسعار. ففيما انخفض متوسط أسعار العقارات في "داون تاون دبي" بنحو 6% شهدت "واحة سيليكون دبي" تراجعاً بنسبة 5%.

أشارت التقارير الإحصائية مؤخرا الى انخفاض أسعار الشقق في مناطق معينة أكثر من غيرها. يحمل هذا الإنخفاض فرصة كبيرة، سينعكس أثرها الإستثماري في المستقبل القريب حيث أن أسعار الشقق سيعود الى الإرتفاع في المستقبل وسيبقى على ارتفاعه. بمكنك العثور على هذه الشقق في أماكن مختلفة من دولة الإمارات، اذ تحتوي أبو ظبي على شقق انخفضت أسعارها بقوة في أنحاء مختلفة، مثل: منطقة الريم. انخفضت أسعار ايجار الشقق في هذه المنطقة بنسبة 14% بالمقارنة بعام 2016. تجدر الإشارة أن هذا النوع من الشقق يتسع الى سرير واحد.

من المناطق الأخرى التي تحتوي على شقق رخيصة الثمن وتناسب عامة الناس، هي: مدينة محمد بن زايد. تصنف شقق هذه المنطقة على أنها الأرخص. كما شهدت شققها انخفاضا في أسعارها في العام الماضي بنسبة 12%. كما انخفضت أسعار شقق منطقة كورنيش بنسبة 12%، مع العلم أن شقق هذه المنطقة هي الأعلى سعرا.

المزيد

شقق للبيع في الامارات