افضل العروض الخاصه ببيت او فلل للبيع في الامارات موجوده بتطبيق وموقع بوشملان العقاري، كما يتوفر بالموقع بيوت للبيع وعقارات متعددة باسعار مناسبه ومساحات مختلفه وكل ما تعرضه الشركات المطورة او الملاك اوالمكاتب العقارية في: دبي، ابوظبي، العين، الشارقه، عجمان، راس الخيمه، الفجيره، ام القيوين. وباهم المناطق منها: المويهات، الياسمين، مشيرف، الروضه، الزهراء، داون تاون، ضاحية الطي، الجاده، السيوح، المركاض، الفجيره، مصفوت، الحليو...وغيرها باعتبار أن الوقت مثالي لشراء العقارات بحيث أن أسعار العقارات في دبي وصلت إلى مستويات مغرية جداً للشراء لاسيما بالتزامن مع العروض والتسهيلات التي تقدمها الشركات العقارية للراغبين في الاستثمار بالقطاع العقاري.

وتشهد سوق العقارات الإماراتية تراجعا كبيرا في أسعار المنازل وقيمة الصفقات، وسط تخمة في المعروض، وقد ورصد عقاريون وجود محافظ استثمارية مؤسساتية بدأت تتجه للاستثمار في السوق العقارية، للاستفادة من الأسعار الحالية، ويرون في العقار الجاهز فرصة جيدة، في ظل تحرك العديد من المستثمرين الأفراد نحو الشراء المجمع للعقارات، لتحقيق الربح من إعادة البيع مستقبلا في اشارة إلى الواقعية التي بدأ يتحلى بها المطورون العقاريون، وتسهيلات السداد، وتحمل بعض الرسوم مثل رسوم التسجيل العقاري، كما ان التوسع العمراني أوجد مناطق جديدة ذات فرص استثمارية كبيرة، لاسيما تلك القريبة من موقع معرض -إكسبو 2020- دبي.

يفضل الاغلبيه بعض المناطق الراقية التي تتواجد في كل من امارة دبي او ابوظبي. ويعتبر القطاع العقاري السكني متمثلا في البيوت الخاصه او الحكوميه، غير متاثرا باي من القرارات سواء الايجابيه ام السلبيه، وذلك كونه يلبي حاجه اساسيه من متطلبات الحياة للمواطن، حيث يبقى دائما محافظا على نسب الطلب عليه. واحد من اسباب ارتفاع اسعار العقار هو صعوبة الحصول على البيت الحكومي فيما تجاوز عدد الطلبات الإسكانية الـ 100 آلف طلب. إن أسعار البيت او الفيلا داخل الامارات لا يستطيع المواطن العادي تحملها حسب وضعه المالي حتى ولو فكر في قرض عبر البنوك. وهناك توقعات بأن تستمر أسعار البيوت والعقارات في الامارات في ارتفاع مستمر لعدم وجود تسهيلات ومشاريع تمويليه جديده.

المزيد

فلل للبيع في الامارات