Company Logologo

شقق للايجار في الواحة (3 إعلان)

للاجار في عجمان بادر بالحجز قبل فوات فرصة العمر الذهبية عرض حصري2024 اجار شهري ابراج الواحة: غرفتين وصاله السعر 650 تامين كاش 1000شامل جميع الفواتير للاستفسار :اتصال +وتساب+بوتيم 971564205561+ #البيت بيتك العقارية #غرفتين وصاله مفروشة خدمات مميزة سكن راقي فخم خدمات ممتازة جددا

غرفتين وصاله الواحه إيجار ٦٥٠٠ شامل جميع الفواتير + ١٠٠٠ تامين كاش

غرفه وصاله مفروشه الواحه للايجار الشهرى شامل كهرباء ومياه وانترنت معي مسبح وجيم مجاني السعر 4500 شهري التأمين 1000 كاش

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن الشقق المعروضة للايجار في الواحة

يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان الخاص بعقارات الامارات وايجاد شقق للايجار في الواحة ، حيث تنشر يوميا العديد من الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة وبمختلف الاحجام و الاسعار، سواء من المالك مباشره او من خلال المكاتب العقارية. كما يتوفر في بوشملان دليل الامارات العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في الواحة ، منها الشقق المفروشة او المجهزة بالكامل اوغير المفروشة، كما أنك ستجد العديد من أنواع الشقق في الامارات ذات المواصفات المختلفه منها شقة للايجار صغيرة او استوديو وهي مناسبه للعزاب او الوافدون، شقه صغيره مكونه من غرفتين ومطبخ، شقه متوسطه او شقه كبيره ويوجد شقق جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

تختلف عملية استئجار شقة في الامارات من امارة الى اخرى، إذا كنت جديدا في الواحة وترغب بالعثور على منزل او شقه مناسبه للإيجار فيجب عليك أن تأخذ بعض الأمور بالحسبان. وبعض النصائح المفيدة والتي يقدمها لك موقع بوشملان:

  • اولا: البحث الجيد، حيث يوجد في الامارات الكثير من منصات البحث بمواصفات مختلفة التي يمكنك استخدامها للبحث عن عقارات للإيجار، لتسهيل عملية البحث، طور القائمون على موقع بو شملان تطبيقا خاص بمختلف الاجهزة المحموله متكامل سهل الاستخدام نوصي بشدة باستخدامه. يمكنك تصفية البحث حسب النوع والامارة والمنطقه، واختيار منطقة الواحة وفي دبي.

  • ثانيا: العناصر الرئيسية التي يجب أن تنظر لها في تفاصيل الاعلان، اهمها: السعر، طبيعه الشقه مفروشة أو غير مفروشة، تاريخ بدء الإيجار وننصح بتحديد نطاق البحث يجب عليك أن تصغر قائمة البحث وذلك بالتخلي عن الشقق الغير مرغوب بها لعدة أسباب كبعد المنزل عن منطقة عملك، بعد ذلك يمكنك التواصل مع المكتب العقاري او الوكيل المختص لمعرفة المزيد من التفاصيل. 

  • ثالثا: موقع الشقه الموجوده في الواحة ، ونوصي زوارنا وكل الباحثين عن شقه بتدوين الملاحظات أثناء قيامهم بزيارة المنزل ومن المميزات التي يجب عليك ملاحظتها: المسافة بين المنزل ومنطقة عملك، سهولة الوصول إلى محطة المترو، الأمان، مواقف السيارات، وسائل الراحة الأخرى 

  • رابعا: العرض وعادة إذا كان بإمكانك تقليل إجمالي عدد الشيكات ، فسيكون من السهل التفاوض على المبلغ الإجمالي لأن المالك عادةً ما يفضل تخفيض عدد الشيكات السنوية. 

  • خامسا: حجز الوحدة عن طريق دفع وديعة تأمين عادة ما تكون 5٪ من مبلغ الإيجار. يمكن دفع هذا المبلغ نقدًا أو بشيك وسيحتفظ به الوكيل حتى يتم الانتهاء من الصفقة. في هذه المرحلة ، الوثائق المطلوبة هي جواز سفرك ونسخة تأشيرة الإقامة. 

  • سادسا: توقيع العقد حيث سيرسل الوكيل عقد إيجار يجب عليك قراءته بعناية، إذا كنت راضيًا عن المستند ستقوم بتوقيعه وإرساله ، متبوعًا بتسليم الشيكات. اذ يجب على المالك توقيع العقد، وسيحصل المستأجر على نسخة من هذا العرض. بعد ذلك سيتم إعطاء المستأجر المفاتيح وبطاقات الدخول. ننصحك بالاحتفاظ دائمًا بالفواتير. 

  • سابعا: التواصل مع هيئة كهرباء ومياه دبي بملأ استمارة الطلب عبر الإنترنت بالمعلومات المطلوبة والمرفقات: جواز سفر مع تأشيرة سارية المفعول ورخصة تجارية، اضافة لدفع وديعة تأمين باستخدام نظام الدفع الإلكتروني 

واخيرا: التسجيل مع إيجاري، الخاص في الواحة و دبي ، بتوفير المستندات المطلوبة منها:عقد الإيجار الأصلي، سند ملكية إيصال التسجيل الأصلي لهيئة الكهرباء والمياه مع نسخة من جواز سفر المستأجر وجوازات المالك، و هوية الإمارات.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الشقق المعروضة حاليًا للايجار في الواحة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الشقق المعروضة للايجار في الواحة هو 3 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في الواحة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في الواحة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في الواحة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في الواحة هي شقق

كم تتراوح أسعار الشقق المعروضة للايجار في الواحة على بوشملان؟

أسعار الشقق المعروضة للايجار في الواحة تبدأ من 4500 دا وتصل إلى 6500 دا

كم أرخص أسعار الشقق المعروضة للايجار في الواحة على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار الشقق المعروضة للايجار في الواحة إبتداءً من 4500 دا

ما هو متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار في الواحة على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار الشقق المعروضة للايجار في الواحة هو 5,500 دا