Company Logologo

فلل للايجار في المقطع - بين الجسرين (7 إعلان)

فيلا للإيجار مدينة الظباط بين الجسرين تتكون من 4غرف ماستر صاله واسعه ومجلس غرفة خادمه حوش خلفى بلكونات

للايجار فيلا في بين الجسرين مكونه من... غرف سائق ماستر الطابق الارضي : مطبخ مجلس ماستر وصاله طعام صاله ببلكونه غرفه ماستر الطابق الاول: صاله 4 غرف ماستر مطبخ تحضيري الطابق الثاني غرفه ماستر غرفه خادمه ماستر+ غرفه غسيل استور + روف 1 باركن داخلي التكيف مركزي

فيلا بها 5 غرف نوم ومجلس مع تراث خاص أول ساكن للإيجار بمدينة بين الجسرين خلف مستشفي الدانه موقع متميز قريب من الخدمات مساحة واسعة جدا تشطيب سوبر ديلوكس مطبخ نظامي حمام نظامي شاور جلاس تهوية ممتازة جدا تكييف مركزي العقد شامل المياه والكهرباء والصيانة للتواصل

للاجار فيلا بين الجسرين ٥ غرف ماستر + غرفة سايق منفصلة + غرفة خادمة ماستر + مجلس كبير ماستر + صالة مع حمام + مطبخ مع تراس + غرفة غسيل

للايجار فيلا بين الجسرين مكونه من : ٥ غرف ماستر + غرفة سايق منفصلة + غرفة خادمة ماستر + مجلس كبير ماستر + صالة مع حمام + مطبخ مع تراس + غرفة غسيل وكوي وستور مساحات واسعه وبراكن مضلله

للاجار فيلا بين الجسرين ٥ غرف ماستر + غرفة سايق منفصلة + غرفة خادمة ماستر + مجلس كبير ماستر + صالة مع حمام + مطبخ مع تراس + غرفة غسيل وكوي

للإيجار فيلا في أبوظبي منطقة بين الجسرين تفاصيل العقارات 6 غرف ماستر + مجلسين + صالتين + غرفة خادمة + غرفة سائق حوش خلفي يتوفر مصعد كهربائي الطابق الأرضي : مجلس رجالي + مجلس حريمي + غرفة ماستر + مطبخ رئيسي + مطبخ خارجي الطابق الأول : 4 غرف ماستر + صالة واسعة الطابق الثاني : غرفة ماستر + غرفة خادمة

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين

ابحث في هذه الصفحه عن بيوت و فلل للايجار في المقطع - بين الجسرين و في ابوظبي ، و مختلف العقارات الاخرى والمتواجدة في الامارات العربية المتحده ، وبامكانك تصفح كل الاعلانات الخاصه بالعقارات المعروضه في المقطع - بين الجسرين بموقع بوشملان العقاري سواء دور او بيت او فيلا للايجار، وقد شهدت معظم المناطق السكنية في الامارات تراجعا في الإيجارات خلال هذه الفتره، مواصلة موجة التصحيح التي تشهدها السوق العقارية بعد الارتفاعات الكبيرة التي عرفتها الأعوام السابقة بحسب التقارير الإماراتية.

ولهذا يجب عليك استغلال هذه الفرصه، اذ يمكنك ايجاد العديد من العقارات للايجار في ابوظبي او في المقطع - بين الجسرين باسعار متباينة حسب مواصفات الفيلا او البيت سواء المساحه، نوع التشطيب، وجود دور او دورين، الاطلاله، طبيعة الايجار (شهري او سنوي) ... الخ. ولكن قبل اتخاذ اي قرار ننصحك بالاخذ ببعض النصائح الهامه ومنها:

  • في البداية ينبغي عليك تحديد الميزانية الخاصة بك قبل بدء البحث على فيلا للايجار او بيت في المقطع - بين الجسرين بموقع بوشملان العقاري.

  • مراجعة كافة عقود الملكية الخاصة بالمالك والتأكد من البيانات الشخصية له، كما يجب إقامة علاقات جيدة مع المالك لتكون على تواصل مستمر معه إذا حدثت أي مشكلة في العقار.

  • تأكد من عدم وجود أية منازعات أو مشكلات قانونية على العقار تجنبا لحدوث المشاكل، كما ينبغي التأكد من صحة وسلامة كافة مرفقات العقار قبل التوقيع على العقود.

  • لاتتوجه لإيجار اي عقار مهما كان قبل التأكد من مناسبة تصميم العقار لاستخداماتك، ومدى تناسب مساحة العقار مع احتياجاتك الشخصية.

  • عند الموافقة على العقار، الافضل دفع مبلغ مالي مقدم لضمان حجز العقار وحتى تثبت للمالك الجدية والمصداقية في التعامل من البداية.

  • تأكد من بنود عقد الإيجار قبل التوقيع على أية أوراق أو عقود.

  • استعن في تقييم سعر العقار بمن هم أهل الخبرة، خصوصا اذا كنت تخطط لايجار طويل الامد، فسعر إيجار العقار يختلف باختلاف موقع العقار، حيث يختلف سعر عقار قريب من البحر أو من المدينة عن عقار في منطقة بعيدة عن خدمات المدينة.

  • يجب ان تتفق مع المالك على عدة بنود هامة، مثل إمكانية طلاء العقار أم لا ومدة العقد وغير ذلك. وإذا كان العقار في حاجه لصيانة داخلية أو تشطيبات لم تتم بعد إذا ان العقار جديدا وبالتالي تخصم هذه التكلفة من الإيجار.

  • تأكد من خدمات العقار مثل الاسانسيرات وجودتها ومواتير رفع المياه أو المولد الكهربائي إن وجد أمن وحراسة.

  • وفي الاخير تاكد من ان العقار قريب من الخدمات العامة والمواصلات، ويفضل أن يكون قريبا من مكان عملك أو مدارس الأطفال ان وجدوا.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الفلل المعروضة حاليًا للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين هو 7 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في المقطع - بين الجسرين

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين هي استوديوهات ,شقق ,فلل

كم تتراوح أسعار الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين على بوشملان؟

أسعار الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين تبدأ من 190000 دا وتصل إلى 250000 دا

كم أرخص أسعار الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين إبتداءً من 190000 دا

ما هو متوسط سعر الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار الفلل المعروضة للايجار في المقطع - بين الجسرين هو 220,000 دا