Company Logologo

اراضي للبيع في الراشدية - عجمان (2 إعلان)

للبيع أرض في الراشديه بعجمان موقع مميز جدا جدا بمساحه 8456 قدم مصرحه ب ( أرضي + 20 طابق ) السعر المطلوب 5,500,000 درهم قابل للتفاوض

ارض سكنى تجارى زاوية شارع و سكة منطقة الراشدية2 فى قلب عجمان بجوار جميع الخدمات مساحة 487 متر – قدم 5240 تصريح ارضى و 6 طوابق يتميز الموقع بالقرب من الدوائر الحكومية خلف ابراج الفالكون – قريب من اسواق عجمان – دقائق لشارقة 25 دقيقة لدبى الاستثمار الافضل السعر مليون و 250 الف للتواصل ت / واتس 00971529963137 تصريح الاعلان AJRE1324

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن الاراضي المعروضة للبيع في الراشدية - عجمان

هل تريد شراء أرض في الراشدية - عجمان او في عجمان بغرض حفظ المال ام السكن ام الاستثمار العقاري او السكن والاستثمار معا، في هذه الصفحه يقدم لك موقع بو شملان العقاري قائمة واسعه تضم اراضي للبيع في الامارات وبالتحديد للبيع في عجمان حيث يوجد العديد من الاعلانات المميزه التي خصصناها لكل من يبحث عن ارض سكنية للبيع في الراشدية - عجمان بمختلف المساحات لاجل بناء عقار سكني متعدد الوجهات، كما يتوفر في تطبيق بوشملان اراضي تجارية للبيع باسعار مغريه، ويمكنك التواصل مع المالكين مباشرة او مع المكاتب العقاريه. ولكن يجب عليك الحذر حتى لا تتعرض لعمليات النصب والاحتيال ويضيع المال الذي ربما ضيعت الكثير من عمرك في جمعه او تكون مقترضه من آخرين أو بنوك وهذه بعض الاجراءات الهامه:

  • الموقع أهم ما يجب أن تهتم به إذا كنت تريد شراء عقار او قطعة ارض بغرض الاستثمار العقاري فنجاح استثمارك يعتمد على موقع العقار في الراشدية - عجمان او في عجمان بدرجة كبيرة أن لم يكن السبب الوحيد لنجاحه.

  • تأكد من أسعار الأراضي التي بيعت في الراشدية - عجمان موخراً وكانت مشابهه للأرض التي تود تفكر في شراءها هل سعرها قريب من أسعار تلك الأراضي أم لا.

  • تأكد من مالكها الأصلي المسجل لدى المصلحة الحكومية المسؤولة عن الأراضي أو من وكيله مع التأكد من صحة هذا التوكيل حتى لا تتعرض لعمليات النصب والاحتيال.

  • استلم قطعة الأرض من مصلحة الأراضي عن طريق المساح إذا كان المنطقة ليست مأهولة ولا يوجد جيران لديك فربما خطأ بسيط عند البناء يجعلك تدخل في قطعة ارض لجار او تخصم من مساحة أرضك لم تستغلها وحتى لا تضطر للدخول في محاكم وقضايا وإزالة ومشاكل مع جيران المستقبل. اعرف المساحة المقرر لك بنائها فلا تعتقد أنك إذا قمت بشراء ارض مساحتها 200 متر يمكنك بناء كامل المساحة ويجب ايضا أن تتأكد من الارتداد من الجار ومساحة السقف المعلق الخارجي وغيرها من القوانين.

  • تأكد من وجود خدمات في الراشدية - عجمان مثل: أماكن تسوق، خدمات حكوميه (مدارس، مستشفيات، أماكن إجراءات حكومية، الخ)، بنوك، أماكن ترفيه، طرق معبدة وكل ما تحتاجه وستحتاجه مستقبلا.

  • يقضي الكثير من الناس جزء من حياتهم في الطريق بين العمل والبيت فاختر أرضا قريبة من مكان عملك.

  • استعن بوكيل عقاري موثوق للبحث عن قطعة أرض لك مع إعلامه بكل متطلباتك وإمكانياتك والاتفاق معه على عمولة جيدة.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الاراضي المعروضة حاليًا للبيع في الراشدية - عجمان على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الاراضي المعروضة للبيع في الراشدية - عجمان هو 2 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في الراشدية - عجمان على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 1 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في الراشدية - عجمان

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في الراشدية - عجمان على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في الراشدية - عجمان هي اراضي ,تجاري ,شقق ,فلل