Company Logologo

استوديوهات للبيع في الخان (4 إعلان)

للبيع ستوديو قيد الانشاء في جزيرة مريم ، ممزر الشارقة مساحة 360 قدم اطلالة على المسبح مع بلكونة الدفعة الأولى 160000 درهم اماراتي والباقي 290000 درهم اماراتي مع الاستلام الاستلام الربع الأول من عام 2025

تملك شقتك في جزيرة مريم بتصماميم عصرية تدمج بين سمات الإمارة التاريخية والمعاصرة فقط بدفعه تعاقد 65ألف واقساط شهريا 30 شهر تضم شققًا سكنية ومتاجر متنوعة، وفندقاً من فئة خمس نجوم، وآخر من فئة أربع نجوم، إضافة إلى المطاعم والمقاهي المطلة على الواجهة البحرية. تتوفر وحدات من استوديوهات الى 3غرف وصالة لمزيد من التفاصيل بادر بالتواصل معنا

للبيع بالشارقة ستديو مفروش بمشروع جزيرة مريم مساحة 30 متر مؤجر 30 الف درهم عقد جديد مطلوب 400 الف درهم قابل للتفاوض للتواصل 00971562135283

للبيع استوديو في جزيره مريم بالشارقه تملك جميع الجنسيات بمساحه 369 قدم اطلاله جانبيه بلكونه حمام سباحه مع باركينج سياره يوجد جميع الخدامات السعر المطلوب 430 الف درهم رسوم خدمات سنويًا

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان

مع دليل بوشملان ستعثر على أفضل شقة استوديو للبيع في الخان او في الشارقة فقط اختار من قائمتنا الكبيرة للاستوديوهات المعروضة للبيع في الامارات بكافة المعلومات عن الاسعار وصور خاصة بالعقار مع توفر رقم موبايل يمكن من خلاله التواصل من المالك او الشركه المطوره. وهناك عدة أسباب للاستثمار في شقة استوديو في الشارقة ومن اهمها:

  • السعر حيث انها أرخص من أنواع الوحدات الكبيرة، حيث يمكنك الحصول على نفس النوع من وسائل الراحة التي تتوفر عليها الوحدات الأكبر وباقل سعر، وهناك مجموعة كبيرة من شقق الاستوديو الرخيصة المعروضة للبيع في الشارقة.

  • لاتستغرق وقتاً طويلاً لتأثيثها والحفاظ عليها بسهولة خاصه للعازب المنشغل بحياته المهنية أو الطالب الذي يعيش بعيدا عن منزله، وذلك لمساحة الاستوديو الصغيرة والمحدودة فلاتوجد متاعب في تأثيثها و تنظيفها لن يكون صعبا.

  • عند الاقامة باستوديو في الخان هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت ترغب في الحفاظ على رسوم المرافق، وحدة التكييف لاتحتاج إلى أن تعمل طوال الوقت لانه من الصعب جدا ابقاء المنطقة كلها باردة، ولأنك تحتاج فقط عدد قليل من الأجهزة الصغيرة لمساحة محدودة.

  • عائد الاستثمار من خلال الإيجارات سيكون مرتفعا، فإذا كنت مستثمرا بميزانية محدودة، فتاكد من ان الاستثمار في استوديوهات معروضة للبيع في الشارقة هو من أفضل الخيارات بالنسبة لمستثمر بميزانية محدودة حيث يمكنك شراء شقق استوديو رخيص بسعر يصل إلى 400 الف درهم وتأجيره بسعر تنافسي للحصول على دخل شهري، ومع انخفاض الاستثمارات يمكنك الحصول على عائد أعلى من الاستثمار.

  • الطلب على الاستوديوهات أعلى من الوحدات الأخرى حيث أن الفئه العاملة وخاصة المغتربين يفضلون استئجار العقارات التي ليست فقط مريحة ورخيصة بل التي ترتبط بالمدينة ايضا.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الاستوديوهات المعروضة حاليًا للبيع في الخان على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان هو 4 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في الخان على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في الخان

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في الخان على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في الخان هي اراضي ,استوديوهات ,تجاري ,شقق

كم تتراوح أسعار الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان على بوشملان؟

أسعار الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان تبدأ من 400000 دا وتصل إلى 450000 دا

كم أرخص أسعار الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان إبتداءً من 400000 دا

ما هو متوسط سعر الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار الاستوديوهات المعروضة للبيع في الخان هو 430,972 دا