مع دليل بوشملان ستعثر على أفضل شقة استوديو للبيع في دبي لاند او في دبي فقط اختار من قائمتنا الكبيرة للاستوديوهات في الامارات بكافة المعلومات عن الاسعار وصور خاصة بالعقار مع توفر رقم موبايل يمكن من خلاله التواصل من المالك او الشركه المطوره. وهناك عدة أسباب للاستثمار في شقة استوديو في دبي ومن اهمها:

  • السعر حيث انها أرخص من أنواع الوحدات الكبيرة، حيث يمكنك الحصول على نفس النوع من وسائل الراحة التي تتوفر عليها الوحدات الأكبر وباقل سعر، وهناك مجموعة كبيرة من شقق الاستوديو الرخيصة المعروضة للبيع في دبي.

  • لاتستغرق وقتاً طويلاً لتأثيثها والحفاظ عليها بسهولة خاصه للعازب المنشغل بحياته المهنية أو الطالب الذي يعيش بعيدا عن منزله، وذلك لمساحة الاستوديو الصغيرة والمحدودة فلاتوجد متاعب في تأثيثها و تنظيفها لن يكون صعبا.

  • عند الاقامة باستوديو في دبي لاند هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت ترغب في الحفاظ على رسوم المرافق، وحدة التكييف لاتحتاج إلى أن تعمل طوال الوقت لانه من الصعب جدا ابقاء المنطقة كلها باردة، ولأنك تحتاج فقط عدد قليل من الأجهزة الصغيرة لمساحة محدودة.

  • عائد الاستثمار من خلال الإيجارات سيكون مرتفعا، فإذا كنت مستثمرا بميزانية محدودة، فتاكد من ان الاستثمار في استوديوهات معروضة للبيع في دبي هو من أفضل الخيارات بالنسبة  لمستثمر بميزانية محدودة حيث يمكنك شراء شقق استوديو رخيص بسعر يصل إلى 400 الف درهم وتأجيره بسعر تنافسي للحصول على دخل شهري، ومع انخفاض الاستثمارات يمكنك الحصول على عائد أعلى من الاستثمار.

  • الطلب على الاستوديوهات أعلى من الوحدات الأخرى حيث أن الفئه العاملة وخاصة المغتربين يفضلون استئجار العقارات التي ليست فقط مريحة ورخيصة بل التي ترتبط بالمدينة ايضا.

المزيد

استوديوهات للبيع في دبي لاند