Company Logologo

شقق للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين (1 إعلان)

للبيع غرفتين وصالة في قرية الأميرة بإطلالة مفتوحة على الطريق الرئيسي تملك حر لجميع الجنسيات. بدون أي عمولات أو رسوم نقل ملكية. تتكون الشقة من غرفتين نوم وصالة ومطبخ مغلق و3 حمام. مساحة الشقة 1350 قدم مربع. الشقة لديها موقف خاص للسيارات. السعر 615 ألف مقدم 83 ألف والباقي تقسيط على 7 سنوات بقسط شهري 6300 درهم. مارك نادر بروفيشيونال كريتيف للعقارات. AJRE 1433 للتواصل والواتس اب. 0502977928

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن الشقق المعروضة للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين

هل تبحث عن شقه للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين او في عجمان ولحد الساعه لم تجد مايناسبك؟. في هذه الصفحه يوفر لك بو شملان دليل الامارات العقاري خدمه مميزه في عرض الشقق للايجار او للبيع من طرف الشركات المطوره، والمكاتب العقاريه او الملاك مباشرة. واذا كنت تريد عرض شقتك للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين فانك ستحصل على عدد مشاهدات أعلى لاعلاناتك كما ان فرص بيع وشراء عقارك بشكل ناجح ومضمون كثيره وباقل جهد وفي وقت قصير.واما اذا كنت بصدد البحث عن شقة للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين او عجمان فستشاهد أكبر عدد من العروض الموجوده واجددها بأسعار ومواصفات مختلفه. كما يسمح لكم موقع بوشملان التواصل بشكل سريع مع المعلنين سواء كانوا اصحاب العقار او وسطاء عقاريين، للتأكد من تفاصيل الاعلانات والتي تشمل حاله الشقة ومواصفاتها.

كما يعد قرار شراء شقه في قرية الاتحاد - الياسمين او في عجمان خطوة مهمة سواء تعلق الأمر بسكن شخصي أو كان ذلك بمثابة استثمار بهدف تحقيق أرباح. خطوات شراء العقار يجب أن تنبني على معرفة واضحة بالقوانين والتشريعات التي تنظم مثل هذه العمليات، ويجب أن تبرم صفقة البيع والشراء في إطار من الشفافية والوضوح وتوثق بعقد قانوني يسجل لدى الجهات الحكومية الرسمية.

وينصح موقع بو شملان المهتمين بالشراء دائما بمعاينة العقار أو الشقه على ارض الواقع ووضوح الاتفاق مع المالك او مكتب العقارات على الشروط وطريقة الدفع والسعر النهائي.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الشقق المعروضة حاليًا للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الشقق المعروضة للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في قرية الاتحاد - الياسمين هي اراضي ,شقق ,فلل