Company Logologo

شقق للبيع في ند الشبا 1 - الميدان (1 إعلان)

. مجمع من 5 ابراج فريده من نوعها تحتوي علي جميع الخدمات الراقيه فتجد فيه نادي جولف و ملعب جولف من 18 حفره مميزه صممه جاري بلاير وجاك نيكليس بمساحات كبيره ومسايح وحدائق رائعه واطلالات مزهله راقي و يتميز با لنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف لتعطيك اطلاله رائعه علي الواجهه البحريه الرائعه والمطابخ الأكثر حداثة والحمامات الأنيقة. للمزيد نرجو التواصل مع : سعيد احمد* واتس اب: 00971522150516 اتصل: 00971564885997 مميزات المشروع : - شقق على الواجهة

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن الشقق المعروضة للبيع في ند الشبا 1 - الميدان

هل تبحث عن شقه للبيع في ند الشبا 1 - الميدان او في دبي ولحد الساعه لم تجد مايناسبك؟. في هذه الصفحه يوفر لك بو شملان دليل الامارات العقاري خدمه مميزه في عرض الشقق للايجار او للبيع من طرف الشركات المطوره، والمكاتب العقاريه او الملاك مباشرة. واذا كنت تريد عرض شقتك للبيع في ند الشبا 1 - الميدان فانك ستحصل على عدد مشاهدات أعلى لاعلاناتك كما ان فرص بيع وشراء عقارك بشكل ناجح ومضمون كثيره وباقل جهد وفي وقت قصير.واما اذا كنت بصدد البحث عن شقة للبيع في ند الشبا 1 - الميدان او دبي فستشاهد أكبر عدد من العروض الموجوده واجددها بأسعار ومواصفات مختلفه. كما يسمح لكم موقع بوشملان التواصل بشكل سريع مع المعلنين سواء كانوا اصحاب العقار او وسطاء عقاريين، للتأكد من تفاصيل الاعلانات والتي تشمل حاله الشقة ومواصفاتها.

كما يعد قرار شراء شقه في ند الشبا 1 - الميدان او في دبي خطوة مهمة سواء تعلق الأمر بسكن شخصي أو كان ذلك بمثابة استثمار بهدف تحقيق أرباح. خطوات شراء العقار يجب أن تنبني على معرفة واضحة بالقوانين والتشريعات التي تنظم مثل هذه العمليات، ويجب أن تبرم صفقة البيع والشراء في إطار من الشفافية والوضوح وتوثق بعقد قانوني يسجل لدى الجهات الحكومية الرسمية.

وينصح موقع بو شملان المهتمين بالشراء دائما بمعاينة العقار أو الشقه على ارض الواقع ووضوح الاتفاق مع المالك او مكتب العقارات على الشروط وطريقة الدفع والسعر النهائي.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الشقق المعروضة حاليًا للبيع في ند الشبا 1 - الميدان على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الشقق المعروضة للبيع في ند الشبا 1 - الميدان هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في ند الشبا 1 - الميدان على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في ند الشبا 1 - الميدان

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في ند الشبا 1 - الميدان على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في ند الشبا 1 - الميدان هي استوديوهات ,شقق

شقق للبيع في مناطق أخرى تابعة لامارة دبي

شقق للبيع في قرية الجميرة الدائرة - سيركلشقق للبيع في مثلث قرية الجميراشقق للبيع في مدينة محمد بن راشد - المركاضشقق للبيع في مدينة دبي الصناعية - سيح شعيبشقق للبيع في الفرجانشقق للبيع في مدينة دبي سبورت الرياضيةشقق للبيع في وسط مدينة دبي - داون تاونشقق للبيع في مدينة دبي للانتاج الاعلامي - اي ام بي زدشقق للبيع في دبي لاندشقق للبيع في مرسى دبي مارينا - جي بي ار - شاطئ الجميراشقق للبيع في ارجانشقق للبيع في دبي ورلد سنترال - مطار ال مكتوم الدوليشقق للبيع في شارع الشيخ زايدشقق للبيع في مجمع دبي للاستثمارشقق للبيع في البرشاءشقق للبيع في المنطقة الحرة في جبل عليشقق للبيع في ابراج بحيرة الجميراشقق للبيع في البدع - دبيشقق للبيع في البراريشقق للبيع في الراشدية - دبيشقق للبيع في السطوةشقق للبيع في الكفافشقق للبيع في جزر العالمشقق للبيع في جزيرة نخلة جميراشقق للبيع في جنوب البرشاءشقق للبيع في مدينة دبي للاعلامشقق للبيع في هور العنز - ديرة