Company Logologo

عقارات للبيع في المنهل (2 إعلان)

اكتشف جوهر الرفاهية في هذه الفيلا الفاخرة المكونة من سبع شقق، حيث تتضمن كل شقة ثلاث غرف نوم وصالة، مما يوفر لكم الراحة والاسترخاء في بيئة فاخرة ومريحة. المساحة 6,400 قدم مربع ، الرقم المرجعي VH983743. لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة وتواصلوا مع السيد سمير للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل على الرقم: 0503070042. ترخيص السيد سمير: 54404، ورقم ترخيص التسجيل العقاري: 53733.

For sale villa in Al Manhal area Land area 100 × 100 Prime Location Consists of 7 master rooms Bicameral Two halls two kitchens Driver's room Maid's room Sale price 6 million negotiable

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

معلومات عن العقارات المعروضة للبيع في المنهل

تصفح موقع عقارات الامارات بوشملان اين يمكنك ايجاد بيوت للبيع في المنهل وفي ابوظبي وعقارات اخرى منها شقق للبيع، استوديوهات، اراضي، فلل للبيع، مكاتب ومحلات تجاريه للبيع وللايجار وغيرها. .كما يمكنك ايجاد فرصه مناسبه من خلال تصفحك للعروض الموجوده بالموقع حول عقار للبيع، سواء كنت تريد شراء عقار ايا كان شقه او فيلا او بيت للاستثمار باعاده ‏تاجيره او بغرض السكن الدائم والاستقرار في المنهل بشكل نهائي. 

يعتبر الاستثمار في العقارات الملاذ الآمن لمن يريد الاستثمار ووسط تعدد الشركات العقاريه وتوفر الوحدات بمختلف انواعها يجد المرء نفسه تائها بين العديد من الخيارات والعوامل التي يجب اخذها بعين الاعتبار. فيما يلي اهم النصائح التي يقدمها بوشملان لكل مقبل ومفكر في شراء عقار او هامه يجب مراعاتها عند شراء العقارات. وهي:

  • معرفه جوده ونوعيه العقار المعروض في المنهل فبعض العقارات تكون مجرد هياكل او وحدات اساسيه خاليه من التجهيزات، في حين يمكن ايجاد ان عقارات اخرى والتي تكون بنفس السعر للقدم المربع الواحد، ومتوفر بها مزايا إضافيه مثل تجهيزات على الحائط، ارضيات رخام، ادوات مطبخ عصريه، انظمه منزليه ذكيه واكثر من ذلك.

  • الحرص على اختيار الموقع الجغرافي المناسب ويجب على المرء ان يضع في اعتباره قرب المسكن او العقار المعروض من وسائل المواصلات العامه. وفي حال كان لديك اطفال، يجب عليك البحث عن مكان يكون قريباً من مراكز التعليم كالحضانات والمدارس. وكذلك الحال إذا كنت حديث الزواج لحتميه حاجتك لهذه العوامل الهامه في المستقبل. علاوه على ذلك، ينبغي ايضاً البحث عن موقع يكون قريباً من مرافق الخدمات الهامه التي تحتاج إليها في حياتك اليوميه.

  • اختيار المساحه الملائمه عند اختيار فيلا للبيع في المنهل وفي ابوظبي او اي عقار سكني كان او تجاري، حيث ان الكثيرون في بحثهم عن العقارات، لا يضعون في اعتبارهم عامل الإنتفاع بها على المدى الطويل وعوامل تغير متطلباتهم في المستقبل. فقد تكون حديث العهد بالزواج وبالتالي تحتاج فقط إلى مساحه صغيره، ولكن في غضون سنوات قليله قد ينضم إلى اسرتك الصغيره افراد آخرين ويكون هناك الكثير من الاقارب والاصدقاء الذين يكثرون من زياراتهم لك، فيجب ان تضع في اعتبارك هذه الاحتمالات وابحث عن مكان للسكن لا يقل عن ثلاث او اربع غرف نوم بمنافعها تساهم في توفير وسائل عيش ملائمه ومريحه.

  •  اختيار عقار ذو اطلاله جيده وتخيل نفسك تنظر عبر نافذه بيتك مستمتعا بمنظر الاضواء المتلالئه والافق الرائعه والممتده التي تبرز روعه وجمال منطقه المنهل . او تستمتع بتناول عشائك برفقه احبائك وعناصر تكمل روعه وجمال المشهد والمكان وتزيل الكثير من الهموم وتوترات الحياه بإيقاعها الروتيني. ومعرفه وسائل الراحه المتوفره وهل المجمع السكني مكتفي ذاتيا؟ هل يتوفر فيه مرافق اساسيه؟ اذا يوجد بالمجمع السكني بوابه ذات حراسه امنيه لتامين سلامه الاطفال؟ وهل هناك ملاعب متاحه الاطفال؟ تعتمد قائمه وسائل الراحه التي تنشدها على ماهيه اهتماماتك.

  • يجب ان تكون على علم برسوم الخدمات وان تضع في اعتبارك التكاليف الشهريه او السنويه المنتظمه، بما في ذلك رسوم الكهرباء والخدمات. كما يجب ان تضع في اعتبارك ايضا باقي النفقات التي يمكن ان تظهر ان تمت عمليه الشراء والخاصه بصيانه العقار السكني او التجاري. معايير الصيانه

  • قبل اخذك للقرار النهائي بشراء العقار المناسب، عليك التاكد من ان إداره المجمع السكني تتعامل مع شركه صيانه ذات سمعه طيبه. وتاكد من مدى توافر جهه الصيانه ومستوي الخدمه التي يقدمونها: مستوى النظافه وعدد مرات التنظيف؟ والاهم من كل هذا، ضمان منح الاولويه لسلامتك وسلامه عائلتك.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للبيع في المنهل على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للبيع في المنهل هو 2 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في المنهل على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في المنهل

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في المنهل على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في المنهل هي فلل

عقارات للبيع في مناطق أخرى تابعة لامارة ابوظبي

عقارات للبيع في مدينة خليفة ا بعقارات للبيع في مدينة محمد بن زايدعقارات للبيع في الشامخةعقارات للبيع في مدينة شخبوطعقارات للبيع في جنوب الشامخةعقارات للبيع في المشرفعقارات للبيع في بني ياسعقارات للبيع في الرحبة - ابوظبيعقارات للبيع في المرورعقارات للبيع في جزيرة الريمعقارات للبيع في مصفحعقارات للبيع في الخالديةعقارات للبيع في المقطع - بين الجسرينعقارات للبيع في مدينة خليفة الجديدة جعقارات للبيع في مدينة مصدرعقارات للبيع في جزيرة ياسعقارات للبيع في ال نهيانعقارات للبيع في البطين - ابوظبيعقارات للبيع في مدينة زايد الغربيةعقارات للبيع في الباهية - ابوظبيعقارات للبيع في العجبانعقارات للبيع في جزيرة السعدياتعقارات للبيع في الكرامة - ابوظبيعقارات للبيع في المنتزه - ابوظبيعقارات للبيع في مصفح الصناعيةعقارات للبيع في الخزنةعقارات للبيع في السمحة - ابوظبيعقارات للبيع في الهيرعقارات للبيع في بوابة مدينة ابوظبي - قرية القرم - المانجروفعقارات للبيع في حدائق الراحة - خليفة اعقارات للبيع في غنتوتعقارات للبيع في مدينة الفلاحعقارات للبيع في الختمعقارات للبيع في الريفعقارات للبيع في الزاهية - منطقة النادي السياحيعقارات للبيع في الزعابعقارات للبيع في الزعفرانةعقارات للبيع في الشوامخعقارات للبيع في المفرقعقارات للبيع في الوحدةعقارات للبيع في جزيرة الحديرياتعقارات للبيع في جزيرة نورايعقارات للبيع في خور المقطععقارات للبيع في شاطئ الراحة